«الشباب والرياضة» بالوادى الجديد تنفذ برامجها لتنشيط القرى الأكثر احتياجًا

الشباب والرياضة
الشباب والرياضة

‏أكد بهاء شوقي، مدير عام مديرية الشباب والرياضة في الوادى الجديد، البدء في تنفيذ برنامج تنشيط القرى الأكثر احتياجا من خلال تنظيم قوافل في عدد من القرى تحت شعار " قوافل السعادة " فى إطار التعاون المشترك بين إدارة الطلائع بالمديرية والإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة. 

وقال شوقى - فى بيان صحفي اليوم /الاثنين/ ــ إنه تم تنفيذ أولى قوافل البرنامج بقرية بولاق مركز الخارجة، في مقر مركز شباب قرية بولاق بحضور مديرى الإدارات بالمديرية والدكتور مؤمن معاذ، عضو مجلس الشيوخ، و550 شابا من أعضاء مراكز الشباب وطلاب مدارس التعليم الأساسى والثانوى بالقرى المشاركة.

وأشار إلى أن القافلة قدمت خدمات متكاملة لقرية بولاق، وكذلك القرى المحيطة بها وشملت قرى (ناصر والثوة والجزائر والخرطوم وعارف وقصر زيان)، بجانب إقامة عدد من الأنشطة للطلائع المشاركين.

وأضاف، أن القافلة شملت خدمات صحية من خلال ندوات التوعية والإلتزام بالإجراءات الاحترازية والكشف الطبى والتطعيم وتقديم لقاح كورونا من سن 15 عاما فأكثر، وتقديم جانب معرفى عن حقوق الطفل ودور الفتيات فى المجتمع من خلال المجلس القومى للأمومة والطفولة، بجانب تنفيذ الورش الفنية من خلال.